الانتقال السريع

شقق للبيع , سيارت للبيع , محلات للاجار ,شقق للاجار!, ارقام تلفونات, ارقام سيارات مميزه ,ملابس للبيع محلات للبيع , !مجوهرات وضائف

السبت، 28 أبريل 2012

أبوظبي تستضيف معرض صنع في كوريا 2012 مايو المقبل


أبوظبي تستضيف معرض صنع في كوريا 2012 مايو المقبل

أبوظبي تستضيف معرض «صنع في كوريا 2012» مايو المقبل
عند زيارتكم لمركز أبوظبى الوطنى للمعارض لحضور أحد المعارض فأنتم محظوظون جداً لأنكم تقومون بزيارة أحدث مركز للمعارض في العالم .
مركز أبوظبى الوطنى للمعارض يوفر للزائرين مستويات لا مثيل لها من الخدمة والراحة حيث يهدف المركز إلى أن يجعل من زيارتكم تجربة سارة وممتعة منذ لحظة وصولكم وحتى مغادرتكم.
تستضيف إمارة أبوظبي فعاليات الدورة الأولى من معرض “صنع في كوريا 2012” المقرر انعقادها في الفترة من 21 إلى 23 مايو المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وتوقعت شركة “آيديال آيديا لإدارة المعارض والمناسبات” المنظمة للحدث أن يستقطب المعرض خلال أيامه الثلاثة أكثر من 25 ألف زائر. يشارك في المعرض 300 شركة من أبرز العارضين الكوريينفي قطاعات السيارات والهندسة والمعادن والضيافة والمنسوجات والكهرباء والكيماويات والمطاط والمواد البلاستيكية والطاقة والرعاية الصحية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإعلام والبناء والتشييد والأثاث والأزياء والرياضة. وقال فيصل الرئيسي الرئيس التنفيذي للشركة: “شهدت العلاقات الثنائية بين الإمارات وكوريا الجنوبية تطورا ملحوظا في الآونة الأخيرة، في ضوء سعي البلدين المتواصل إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار وتحقيق عملية النمو والتنمية المتبادلة”. وأضاف بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال العام الماضي نحو 84,4 مليار درهم “23 مليار دولار”، الأمر الذي يعزز مكانة كوريا الجنوبية كواحدة من أبرز الشركاء التجاريين الرئيسيين للدولة ويفتح فرصا أكثر لتعزيز أطر التعاون الاجتماعي والاقتصادي بينهما. وزاد قائلا “يوفر معرض “صنع في كوريا” منصة تفاعلية متخصصة لتفعيل التواصل بين رواد قطاع الأعمال وتلبية الاحتياجات الخاصة بالمستثمرين ورجال الأعمال وتطوير العلاقات بين البلدين، إضافة إلى تعزيز أواصر التفاهم الثقافي”. وتقام على هامش معرض “صنع في كوريا” الذي يمتد على مساحة عرض تبلغ 14 ألف متر مربع، سلسلة من المؤتمرات التي تستضيف مجموعة من المتحدثين الدوليين البارزين من كلا البلدين.
وذكر أن حجم عقود الشركات الكورية في الإمارات بلغ نحو 91,7 مليار درهم “25 مليار دولار” بنهاية العام الماضي.

المصدر : جريدة الاتحاد الإماراتية
موقع تدري
موقع أبوظبي للمعارض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق